البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > رياضة

انتخاب أول امرأة في تونس رئيسة لنادي كرة قدم

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 12:25 صباحاً ]

انتخبت سرين مرابط، رئيسة جديدة للنادي الأولمبي للنقل (COT) وهو من أعرق أندية كرة القدم في تونس يوم 22 نوفمبر 2020.

وذكرت سرين مرابط، في صفحتها على الفيس بوك، أنه تم انتخابها كرئيسة للنادي بعد موافقة السلطات الكروية على ترشحها، وبذلك تكون أول امرأة في تونس على رأس فريق لكرة القدم.

سرين مرابط متخرجة من كلية العلوم القانونية والسياسية بتونس، وتعمل في مجال الشاب وناشطة في مجالات خيرية عديدة.

تأسس النادي الأولمبي للنقل عام 1934 أي في عهد الاستعمار الفرنسي في تونس، وكان اسمه النجاح الرياضي ليصبح عام 1966 النادي الأولمبي للنقل الذي حظي بدعم كبير من شركات النقل الخاصة والمؤسسات الحكومية. 

غير أن المشاكل المادية الحادة التي اعترضت النادي في السنوات الأخيرة أجبرته على التدحرج من الرابطة التونسية الأولى إلى الرابطة الثالثة حاليا أي الدرجة الثالثة من الدوري التونس لكرة القدم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات