مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة     أطباء بلا حدود: نشعر بقلق شديد على المدنيين القريبين من المواجهات بالحديدة     السلطة المحلية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس محافظ المهرة     قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري    
الرئيسية > رياضة

انتخاب أول امرأة في تونس رئيسة لنادي كرة قدم

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 12:25 صباحاً ]

انتخبت سرين مرابط، رئيسة جديدة للنادي الأولمبي للنقل (COT) وهو من أعرق أندية كرة القدم في تونس يوم 22 نوفمبر 2020.

وذكرت سرين مرابط، في صفحتها على الفيس بوك، أنه تم انتخابها كرئيسة للنادي بعد موافقة السلطات الكروية على ترشحها، وبذلك تكون أول امرأة في تونس على رأس فريق لكرة القدم.

سرين مرابط متخرجة من كلية العلوم القانونية والسياسية بتونس، وتعمل في مجال الشاب وناشطة في مجالات خيرية عديدة.

تأسس النادي الأولمبي للنقل عام 1934 أي في عهد الاستعمار الفرنسي في تونس، وكان اسمه النجاح الرياضي ليصبح عام 1966 النادي الأولمبي للنقل الذي حظي بدعم كبير من شركات النقل الخاصة والمؤسسات الحكومية. 

غير أن المشاكل المادية الحادة التي اعترضت النادي في السنوات الأخيرة أجبرته على التدحرج من الرابطة التونسية الأولى إلى الرابطة الثالثة حاليا أي الدرجة الثالثة من الدوري التونس لكرة القدم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات