أسعار النفط تشهد صعودا بدعم زيادة الطلب على الخام     خلال نومهم.. شاحنة تقتل 15 شخصاً دهساً في الهند     قيادي: وقوف أبناء المهرة إلى جانب الشيخ محمد آل عفرار أتى من منطلق وطني بحت     سقطرى.. شركة إماراتية تواصل نهب مؤسسة الكهرباء بحماية فصائل الانتقالي     إضراب عمال شركة مصافي عدن يسبب أزمة وقود خانقة بالمحافظة     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي إصابة وحالة شفاء واحدة     استمرار التوتر.. هادي يؤكد تمرير قراراته والانتقالي يقول إن الجنوب لن يكون مسرحاً لأي اجراءات أحادية     لقاء مع وفد أممي يناقش المشاريع المنفذة والمستقبلية بالمهرة     اسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء     المكتب السياسي الحوثي يعلق على القرار الأمريكي بتصنيفهم منظمة إرهابية     السفير الإيراني لدى صنعاء يقول إن المنظمات العاملة باليمن تمارس أنشطة مشبوهة     انقطاع الكهرباء في عدن نتيجة خلل فني في محطة الحسوة     مسؤول سابق: هادي يغلق حالة الهرج والمرج الذي أحدثته الإمارات عبر وكلائها     ميسي يضع شرطا واحدا للبقاء في برشلونة     النائب العام يؤدي اليمين القانونية والرئيس هادي يوجهه بسرعة البت في كافة القضايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد استياء واسع.. جماعة الحوثي تعلن إلقاء القبض على قاتل مواطن في حجة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 08:29 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، مساء الثلاثاء، إلقاء القبض على قتلة المواطن "حميد حسين طفيان"، بعد دقائق من قيامهما بالجريمة.

وقالت وسائل إعلام حوثية إن أجهزة الشرطة التابعة للجماعة في محافظة حجة ألقت القبض على كل من المدعو "حزام علي طفيان" والمدعو "هيثم يحيى طفيان" بعد دقائق من قيامهما بقتل المجني عليه "حميد حسين طفيان".

وأضافت أن الجريمة ارتكبت على خلفية قضية ثأر بدأت قبل نحو عامين.

وكانت جريمة مقتل المواطن حميد حسين طفيان، قد أثارت غضب الرأي العام، وتم تداول صورة مقتله من قبل النشطاء والإعلاميين على نطاق واسع، التي تظهر الدماء على الأرض وتلطخ وزوجته بها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات