الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش تفعيل تقارير اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 06:54 مساءً ]

ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، يوم الاربعاء، الاجتماع الدوري للجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام بالمحافظة، لمناقشة التقارير السابقة وتفعيل نشاط اللجنة.

وناقش اللقاء تقرير شهر سبتمبر 2020، لمشروع تعزيز الحكم المحلي  وجاهزية اللجنة للتدخل فيما تقتضية المصلحة العامة وبناء السلام وفض النزاعات.

 كذلك مناقشة مجالات التنمية والخدمات وعلى رأسها مشروع الصرف الصحي.

وتطرق اللقاء إلى وضع اللجان الثلاث المصغرة، لجنة فض النزاعات، ولجنة التنمية والخدمات، ولجنة التعليم وتأهيل القدرات.

وتم الاتفاق على وجوب تفعيل دور اللجنة  الاستشارية واسناد لها العمل حتى تتمكن من مساعدة السلطة المحلية في عملية بناء السلام وتعزيز الحكم المحلي.

أيضا في الاجتماع تقييم الورشة السابقة التي أقيمت في المكلا، واختيار مندوبين عن اللجنة الاستشارية لحضور الاجتماع الموسع للجان الاستشارية في المكلا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات