تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > مجتمع

إيقاف الفنان المصري محمد رمضان عن التمثيل وإحالته للتحقيق

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 12:23 صباحاً ]

أصدر اتحاد النقابات الفنية بمصر قرارا، الإثنين، بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق بمعرفة لجنة مشكلة من الاتحاد العام النقابات الفنية، على أن تنتهي أعمال التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل كحد أقصى.

ونص القرار إيقاف رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

وتأتي هذه القرارات على خلفية اتهام رمضان بالتطبيع عقب نشر صور له مع فنانين إسرائيليين في حفل  نظم مؤخرا بدبي.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحافيا مساء الأحد ورد فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".

من جانبه قال محمد رمضان إنه يحترم قرار النقابة، رغم توضيحه للموقف، مضيفا أنه تور مع اسرائيلي، دون أن يعرف جنسيته، وأنه لو كان يعرف جنسيته لرفض التصوير.

وتابع: "انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية". وأردف: "شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات