قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن    
الرئيسية > مجتمع

إيقاف الفنان المصري محمد رمضان عن التمثيل وإحالته للتحقيق

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 12:23 صباحاً ]

أصدر اتحاد النقابات الفنية بمصر قرارا، الإثنين، بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق بمعرفة لجنة مشكلة من الاتحاد العام النقابات الفنية، على أن تنتهي أعمال التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل كحد أقصى.

ونص القرار إيقاف رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

وتأتي هذه القرارات على خلفية اتهام رمضان بالتطبيع عقب نشر صور له مع فنانين إسرائيليين في حفل  نظم مؤخرا بدبي.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحافيا مساء الأحد ورد فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".

من جانبه قال محمد رمضان إنه يحترم قرار النقابة، رغم توضيحه للموقف، مضيفا أنه تور مع اسرائيلي، دون أن يعرف جنسيته، وأنه لو كان يعرف جنسيته لرفض التصوير.

وتابع: "انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية". وأردف: "شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات