قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن    
الرئيسية > رياضة

مدرب ليفربول يعلن شفاء نجمه صلاح من فيروس كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 - 06:36 مساءً ]

أعلن يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن النجم المصري محمد صلاح تأكد شفاؤه من فيروس كورونا المستجد.


وقال كلوب: "هذا ما سمعته، نعم، جاءت نتيجة فحصه سلبية اليوم. أعتقد أنه من الآن فصاعدًا في حالة جيدة". 


وأضاف المدرب: "غدا لدينا فحص لفيروس كورونا من الاتحاد الأوروبي قبل لقاء دوري أبطال أوروبا وأنا متأكد من أنه سيكون جاهزا. يمكنه الآن أن يتدرب معنا غدا، هذا كل شيء. سيخضع لاختبارين في اليومين المقبلين، لذلك، نعم، سيتم اختباره مثلنا جميعا".

 

وقال ليفربول في تقرير نشر على موقعه الرسمي عن حالة صلاح إنه من المقرر أن يستقبل ليفربول محمد صلاح في التدريبات يوم الإثنين، بعد أن غاب عن لقاء مساء الأحد مع ليستر.

وغاب صلاح عن لقاءي منتخب "الفراعنة" ضد توغو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقررة في الكاميرون عام 2022.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات