السلطة المحلية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس محافظ المهرة     قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء    
الرئيسية > مجتمع

مصري متزوج من 4 سيدات: يعشن في منزل واحد ويتسابقن في إسعادي


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 22 نوفمبر, 2020 - 10:43 مساءً ]

أعرب رجل مصري عن سعادته بالزواج من 4 سيدات، مؤكدا أن كل واحدة منهن تسابق الأخريات في إظهار أحسن ما فيها أمامه.

وقال رجل الأعمال عمرو عزب، في لقاء مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" أنه يعيش مع زوجاته الأربع في منزل واحد، ودائما ما تُخرج كل منهن أفضل ما فيها ويتبارين في إسعاده، بحسب ما نقلت قناة "روسيا اليوم" على موقعها الإلكتروني.

ولفت إلى أنه يحب زوجاته الأربع بلا استثناء، مستشهدا على ذلك بأنه، في حال كان الشخص لديه 4 أبناء فدائما ما يحبهم جميعا ولا يفرق بينهم في المعاملة.

وأضاف: "حبيت فيهم كل حاجة، ومش لازم يكون اللي في واحدة مش في الباقي".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات