الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات     مصدر حكومي: السعودية تقترح تنفيذ جزئي للشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض مقابل إعلان الحكومة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يُحمّل الرئاسة والحكومة مسؤولية التفريط بالسيادة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 10:22 مساءً ]

حمل قيادي في اعتصام المهرة، مساء السبت، الرئاسة اليمنية والحكومة المعترف بها دوليا، والمقيمة بالعاصمة السعودية الرياض، المسؤولية الكاملة في التفريط بالسيادة الوطنية والمنافذ البرية والبحرية.

وقال رئيس لجنة اعتصام شحن، الشيخ حميد زعبنوت، إن "التفريط في السيادة الوطنية والمنافذ البرية والبحرية والجوية  تتحمل مسؤوليته الرئاسة والحكومة اليمنية المتواجدة في الرياض".

وأضاف زعبنوت في تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، "لم يبقى لنا سوى النضال ضد تواجد المحتل السعودي على أرض المهرة".
 
وتسيطر القوات السعودية على الموانئ والمنافذ البرية والبحرية في محافظة المهرة اليمنية منذ ثلاث سنوات، تحت مزاعم مكافحة التهريب والإرهاب.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات