رئيس اعتصام المهرة: السعودية أرسلت السفير الأمريكي للحديث عن الإرهاب وتبرير تواجدها     غريفيث: مقتل نحو 11 طفلا خلال ثلاث أيام في الحديدة وتعز أمر مفزع     الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

المنخفض المداري في بحر العرب يدخل سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 09:24 مساءً ]

قال خبير في الأرصاد الجوية، مساء السبت، إن المنخفض الجوي وصل تأثيره إلى ارخبيل سقطرى، وبدأ يشتد خلال الساعات الأخيرة.

وأضاف الخبير في الأرصاد الجوية جميل الحاج في تغريدة على تويتر، أن التأثيرات للعاصفة (المنخفض المداري) بدأت تشتد على محافظة سقطرى من الساعة 9.00 مساءً.

وأشار إلى أن العاصفة ستستمر متفاوتة بين الشد والانخفاض إلى يوم 25 نوفمبر الجاري.

وأردف في تغريدة أخرى أن العاصفة ستضعف إلى منخفض مداري عميق وتلتحم بالمنخفض المداري العميق الأخر وتلتهمه، مشيرا إلى أن في الصباح ستضرب القرن الصومالي.. ومن المتوقع أن تتعرض شمال شرق  الصومال لأمطار وفيضانات.

من جانبه قال خبير الارصاد الجوية عبدالله البلوشي: "على حسب تحرك الخلايا ودوران النظام المداري يبدو أن شمال جزيرة سقطرى ستكون معرضة لأكثر كميات أمطار  مصاحبة رياح".





مشاركة الخبر:

تعليقات