الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات     مصدر حكومي: السعودية تقترح تنفيذ جزئي للشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض مقابل إعلان الحكومة     الغذاء العالمي: العملة اليمنية فقدت 250 % من قيمتها منذ 2015    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تشيع 21 ضابطا من قواتها بينهم قيادات رفيعة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 08:11 مساءً ]

شيعت جماعة الحوثي، نحو 21 ضابطا من قواتها بينهم قيادات رفيعة، قتلوا في المعارك المحتدة في البلاد، أبرزها جبهات مأرب والجوف.

وبحسب وسائل إعلام حوثية، فإن موكب جنائزي شيع فيه جثامين كل من، اللواء زيد علي عامر المراني قائد محور الجوف التابع للجماعة، والعميد عبدالسلام مطيع عبدالله شعلان المراني والعميد عبدالله مسعد أحمد عيسى والمقدم حسين يحيى عبدالله الحوثي والمقدم نواف محمد مرشد المراني.

 وشيعت أيضا، الرائد سليم هادي حسن المراني والرائد نسيم أحمد علي صالح العكاد والرائد عبدالله عبدالكريم قاسم العمدي والنقيب عبدالسلام سلمان المراني والنقيب بشار محمد علي أحمد المراني.

 بالإضافة إلى الملازم أول حسن عسكر محمد المراني والملازم أول مصطفى محمد صلاح جبران الغري والملازم ثاني كامل مصلح أحسن السياغي، وفقا لوسائل الإعلام الحوثية.

 جماعة الحوثي لم تذكر أي تفاصيل عن القتلى، إلا أن من المحتمل أنهم قتلوا في جبهات مأرب والجوف، التي شهدت مواجهات عنيفة بين الحوثيين والقوات الحكومة، خلال الايام الأخيرة الماضية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات