هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول سابق يحذر الملك سلمان.. ما يفعله السفير السعودي في اليمن يقود إلى الهزيمة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 07:24 مساءً ]

 حذر وزير يمني سابق ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبدالعزيز، مساء السبت، من الممارسات التي يقوم بها السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، مشيرا إلى أنها تقود إلى الهزيمة.

جاء ذلك في تغريدة لوزير النقل المستقيل صالح الجبواني، ردا على تغريدة للملك سلمان.

وقال الجبواني في صفحته الرسمية على تويتر، جلالة الملك نرجوا أن تعيدوا النظر في تعيين محمد آل جابر كسفير "لجلالتكم" في اليمن.

وأضاف أن السفير السعودي لدى اليمن، وضع نفسه في مقام الأحزاب والسياسيين مستغلا ضيافتكم للقيادات اليمنية لفرض مالا ترغب به القيادة اليمنية.

وتابع الجبواني: "ما يفعله آل جابر يقود إلى الهزيمة في اليمن والمؤشرات واضحة لكل لبيب".

وكان الملك سلمان قال: تسعد المملكة العربية السعودية باجتماع قادة دول مجموعة العشرين، التي ترأست أعمال المملكة هذا العام، وأثبتت فيه المجموعة قوتها وقدرتها على تظافر الجهود؛ لتخفيف آثار جائحة كورونا على العالم".

وأضاف سلمان : "كانت مسؤوليتنا وستظل للمضي قدما نحو مستقبل أفضل، ينعم فيه الجميع بالصحة والازدهار.

ويتهم مسؤولون يمنيون السفير السعودي في اليمن إلى جانب تواطؤ عدد من المسؤولين في الحكومة الشرعية بتنفيذ اجندة إحتلالية إماراتية في البلاد.





مشاركة الخبر:

تعليقات