غريفيث: مقتل نحو 11 طفلا خلال ثلاث أيام في الحديدة وتعز أمر مفزع     الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول سابق يحذر الملك سلمان.. ما يفعله السفير السعودي في اليمن يقود إلى الهزيمة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 07:24 مساءً ]

 حذر وزير يمني سابق ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبدالعزيز، مساء السبت، من الممارسات التي يقوم بها السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، مشيرا إلى أنها تقود إلى الهزيمة.

جاء ذلك في تغريدة لوزير النقل المستقيل صالح الجبواني، ردا على تغريدة للملك سلمان.

وقال الجبواني في صفحته الرسمية على تويتر، جلالة الملك نرجوا أن تعيدوا النظر في تعيين محمد آل جابر كسفير "لجلالتكم" في اليمن.

وأضاف أن السفير السعودي لدى اليمن، وضع نفسه في مقام الأحزاب والسياسيين مستغلا ضيافتكم للقيادات اليمنية لفرض مالا ترغب به القيادة اليمنية.

وتابع الجبواني: "ما يفعله آل جابر يقود إلى الهزيمة في اليمن والمؤشرات واضحة لكل لبيب".

وكان الملك سلمان قال: تسعد المملكة العربية السعودية باجتماع قادة دول مجموعة العشرين، التي ترأست أعمال المملكة هذا العام، وأثبتت فيه المجموعة قوتها وقدرتها على تظافر الجهود؛ لتخفيف آثار جائحة كورونا على العالم".

وأضاف سلمان : "كانت مسؤوليتنا وستظل للمضي قدما نحو مستقبل أفضل، ينعم فيه الجميع بالصحة والازدهار.

ويتهم مسؤولون يمنيون السفير السعودي في اليمن إلى جانب تواطؤ عدد من المسؤولين في الحكومة الشرعية بتنفيذ اجندة إحتلالية إماراتية في البلاد.





مشاركة الخبر:

تعليقات