الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات     مصدر حكومي: السعودية تقترح تنفيذ جزئي للشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض مقابل إعلان الحكومة     الغذاء العالمي: العملة اليمنية فقدت 250 % من قيمتها منذ 2015    
الرئيسية > أخبار اليمن

أندية المهرة.. الساحل يتغلب على المسيلة وينتظر موعدا مع خيبل

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 06:42 مساءً ]

تغلب نادي الساحل بسيحوت على شقيقه نادي اتحاد المسيلة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعتهم، السبت، على ملعب مدرسة الشهداء، في ختام مباريات المجموعة الثانية من بطولة أندية محافظة المهرة لكرة الطائرة.

هذا التقدم الذي جعل الساحل ينتظر موعدا مع نادي خيبل في النهائي الذي من المزمع إقامته يوم الأحد القادم على ملعب الصالة الرياضية المغلقة بمديرية الغيضة.

وكان نادي الساحل بسيحوت قد كسب لقاءه الأول ضد نادي قشن بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة ذاتها تجاوز نادي اتحاد المسيلة نظيره نادي شباب سيحوت.

وفي منافسات المجموعة الأولى تغلب خيبل على ناديي السلام وحوف توالياً بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في كل مواجهة، ليصل إلى النهائي بالعلامة الكاملة دون أن يخسر أي شوط.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات