الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات     مصدر حكومي: السعودية تقترح تنفيذ جزئي للشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض مقابل إعلان الحكومة    
الرئيسية > رياضة

رونالدو يقترب من العودة إلى ريال مدريد

المهرة بوست - عربي 21
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 03:34 مساءً ]

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يخفي رغبته في العودة إلى صفوف ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني. 

وعنونت صحيفة "ماركا" تقريرها الذي نشرته السبت: "كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد". وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو وبعد رحيله عن النادي الملكي في 2018، لم تعد تربطه أي علاقة باللاعبين، باستثناء البرازيلي مارسيلو، لكن الأمور تغيرت في الأشهر القليلة الماضية. 

ويأتي تأكيد الصحيفة، بعد أن أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" هذا الأسبوع، أن يوفنتوس الإيطالي، سيضطر لبيع نجمه في الميركاتو الصفيي القادم، نظرا لراتبه المرتفع، حيث يتقاضى صاحب الكرة الذهبية 5 مرات ما يفوق 30 مليون يورو سنويا. 

ودائما حسب الصحيفة الإسبانية، فإن أولى خطوات "إمكانية العودة"، بدأت باتصال "الدون" بالرئيس فلورنتينو بيريز، وطلب منه أن يجد له مكانا في "سانتياغو بيرنابيو"، لمشاهدة "الكلاسيكو" يوم 1 مارس، وتقاسم فرحة الفوز مع اللاعبين، كما أشارت "ماركا" في تقريرها، أن الصور الأخيرة التي نشرها رونالدو رفقة راموس وبيبي، بالإضافة إلى كوفاسيتش ومودريتش، تحمل إشارات إلى رغبته في العودة. 

إلا أن "العائق" الذي قد يجده رونالدو أمام رغبته في الرحيل، هو المشكل الضريبي، حيث تشير التقارير إلى أنه اختار يوفنتوس، كون النظام في إيطاليا لا يفرض نسبة عالية فيما يتعلق بـ"فرض ضريبة على الدخل".



تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018، بعد قضائه 9 مواسم في صفوف ريال مدريد.





مشاركة الخبر:

تعليقات