بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > رياضة

رونالدو يقترب من العودة إلى ريال مدريد

المهرة بوست - عربي 21
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 03:34 مساءً ]

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يخفي رغبته في العودة إلى صفوف ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني. 

وعنونت صحيفة "ماركا" تقريرها الذي نشرته السبت: "كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد". وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو وبعد رحيله عن النادي الملكي في 2018، لم تعد تربطه أي علاقة باللاعبين، باستثناء البرازيلي مارسيلو، لكن الأمور تغيرت في الأشهر القليلة الماضية. 

ويأتي تأكيد الصحيفة، بعد أن أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" هذا الأسبوع، أن يوفنتوس الإيطالي، سيضطر لبيع نجمه في الميركاتو الصفيي القادم، نظرا لراتبه المرتفع، حيث يتقاضى صاحب الكرة الذهبية 5 مرات ما يفوق 30 مليون يورو سنويا. 

ودائما حسب الصحيفة الإسبانية، فإن أولى خطوات "إمكانية العودة"، بدأت باتصال "الدون" بالرئيس فلورنتينو بيريز، وطلب منه أن يجد له مكانا في "سانتياغو بيرنابيو"، لمشاهدة "الكلاسيكو" يوم 1 مارس، وتقاسم فرحة الفوز مع اللاعبين، كما أشارت "ماركا" في تقريرها، أن الصور الأخيرة التي نشرها رونالدو رفقة راموس وبيبي، بالإضافة إلى كوفاسيتش ومودريتش، تحمل إشارات إلى رغبته في العودة. 

إلا أن "العائق" الذي قد يجده رونالدو أمام رغبته في الرحيل، هو المشكل الضريبي، حيث تشير التقارير إلى أنه اختار يوفنتوس، كون النظام في إيطاليا لا يفرض نسبة عالية فيما يتعلق بـ"فرض ضريبة على الدخل".



تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018، بعد قضائه 9 مواسم في صفوف ريال مدريد.





مشاركة الخبر:

تعليقات