هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي    
الرئيسية > أخبار اليمن

اللقاء التشاوري لقبائل أبين: ما جرى لجرحى تعز في عدن لا يمثل أخلاق أبناء المحافظات الجنوبية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 20 نوفمبر, 2020 - 06:34 مساءً ]

قال رئيس اللقاء التشاوري لقبائل أبين الشيخ وليد الفضلي، مساء الجمعة، إن ما جرى لجرحى تعز في محافظة عدن (من قبل عناصر الانتقالي)، لا يمثل أخلاق أبناء المحافظات الجنوبية وأبين خاصة.

جاء ذلك استقباله لجرحى تعز في منزله وإقامة مأدبة غداء على شرف وصولهم مدينة شقرة الساحلية في محافظة أبين.

وأضاف الفضلي أن "ما جرى لجرحى تعز من احتجاز هو عمل جبان ولا يمثل أبناء المحافظات الجنوبية عامة وأبين خاصة وإنما هي تصرفات غير مسؤولة اعتادت عليها مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا في تعاملها مع المدنيين.

واطمأن وكيل أول أبين وليد الفضلي على صحة الجرحى المبتورة أطرافهم بعد سماح مليشيا الانتقالي لهم بالمرور عقب تسعة أيام من الاحتجاز والمنع القسري دون أي أسباب مشروعة.

وتعرض عشرات من جرحى تعز لاحتجاز تعسفي من قبل عناصر الانتقالي دون أي مبرر، أثناء توجههم لرحلة علاجية في سلطنة عمان الشقيقة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات