الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات     مصدر حكومي: السعودية تقترح تنفيذ جزئي للشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض مقابل إعلان الحكومة     الغذاء العالمي: العملة اليمنية فقدت 250 % من قيمتها منذ 2015    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الحالة المدارية في بحر العرب القريبة من "سقطرى"

المهرة بوست - سقطرى
[ الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 10:30 مساءً ]

أعلنت هيئة المصائد السمكية، الخميس، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وتوعية الصيادين وربابنة سفن الصيد التقليدي بالحالة المدارية النشطة في بحر العرب القريبة من سقطرى.

وقالت هيئة المصائد السمكية فرع أرخبيل سقطرى في بلاغ لها، إنها شكلت غرفة عمليات لمتابعة وتوعية الصيادين وربابنة سفن الصيد التقليدي بالحالة المدارية النشطة في بحر العرب والتي من المتوقع أن تصل تأثيراتها إلى أرخبيل سقطرى خلال الأيام القادمة.

وأضافت الهيئة أن اللجنة المشكلة ستكون في غرفة عمليات الهيئة بسقطرى في اجتماع مستمر حتى إنتهاء الحالة المدارية، مشيرة إلى أنها ستكون على تواصل مع المندوبين التابعين لها في (قلنسية، نوجد، ارسل وقعرة).

ودعت جميع منتسبي القطاع السمكي من جمعيات سمكية واتحاد وصيادين وربابنة السفن توخي الحذر والتوقف عن ممارسة الاصطياد وتأمين قواربهم ومعداتهم حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وحسب توقعات خبراء أرصاد أن هناك حالة مدارية في بحر العرب، من المتوقع أن تتأثر منها جزيرة سقطرى ومحافظة حضرموت أيضا.





مشاركة الخبر:

تعليقات