دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الحالة المدارية في بحر العرب القريبة من "سقطرى"

المهرة بوست - سقطرى
[ الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 10:30 مساءً ]

أعلنت هيئة المصائد السمكية، الخميس، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وتوعية الصيادين وربابنة سفن الصيد التقليدي بالحالة المدارية النشطة في بحر العرب القريبة من سقطرى.

وقالت هيئة المصائد السمكية فرع أرخبيل سقطرى في بلاغ لها، إنها شكلت غرفة عمليات لمتابعة وتوعية الصيادين وربابنة سفن الصيد التقليدي بالحالة المدارية النشطة في بحر العرب والتي من المتوقع أن تصل تأثيراتها إلى أرخبيل سقطرى خلال الأيام القادمة.

وأضافت الهيئة أن اللجنة المشكلة ستكون في غرفة عمليات الهيئة بسقطرى في اجتماع مستمر حتى إنتهاء الحالة المدارية، مشيرة إلى أنها ستكون على تواصل مع المندوبين التابعين لها في (قلنسية، نوجد، ارسل وقعرة).

ودعت جميع منتسبي القطاع السمكي من جمعيات سمكية واتحاد وصيادين وربابنة السفن توخي الحذر والتوقف عن ممارسة الاصطياد وتأمين قواربهم ومعداتهم حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وحسب توقعات خبراء أرصاد أن هناك حالة مدارية في بحر العرب، من المتوقع أن تتأثر منها جزيرة سقطرى ومحافظة حضرموت أيضا.





مشاركة الخبر:

تعليقات