الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات     مصدر حكومي: السعودية تقترح تنفيذ جزئي للشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض مقابل إعلان الحكومة     الغذاء العالمي: العملة اليمنية فقدت 250 % من قيمتها منذ 2015    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختتام الدوري التنشيطي للمعاقين في المهرة

المهرة بوست -
[ الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 09:24 مساءً ]

اختتم اتحاد الشطرنج فرع المهرة، الخميس، الدوري التنشيطي بالتنسيق مع نادي الإرادة الرياضي التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، وبدعم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وناشد مدير جمعية المعاقين سالم مرزوق مكتب الشباب والرياضة باعتماد نادي الإرادة ضمن الأندية المعترف بها، والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة من أجل اعتماد النادي.

وفي الحفل الختامي تم تكريم اللاعب علي ذياب لحصوله على المركز الأول في الدوري والمركز الثاني اللاعب رائد العوبثاني والمركز الثالث اللاعب علي كده،.

بالإضافة إلى تكريم حكام الدوري والإعلاميين ومكتب الشباب والرياضة على مساهمتهم في إنجاح الدوري، بحضور مدير جمعية المعاقين الأستاذ سالم مرزوق بلحاف، ورئيس اتحاد الشطرنج علوي عقيل باعمر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات