غريفيث: مقتل نحو 11 طفلا خلال ثلاث أيام في الحديدة وتعز أمر مفزع     الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات    
الرئيسية > عربي و دولي

"الاتحاد" الإماراتية توقع مذكرة تعاون مع شركة إسرائيلية

المهرة بوست - عربي 21
[ الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 01:32 مساءً ]

وقعت شركة طيران "الاتحاد" الإماراتية، مذكرة تعاون مع شركة طيران إسرائيلية، في إطار تطبيع مستمر بين الجانبين على كافة المستويات.

 

وأعلنت "الاتحاد" وطيران "العال" الإسرائيلي، أن المذكرة تشمل توفير خدمات مشتركة، في مجالات الهندسة، وخدمات الشحن بين تل أبيب وأبو ظبي.

 

وكانت شركة "الاتحاد للطيران"، وهي الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، روجت لـ"الهيكل الثاني"، ضمن دعاية لرحلات قررت تسييرها إلى الاحتلال الإسرائيلي، اعتبارا من 28 شباط/ فبراير المقبل.

ويظهر في مقطع دعائي، نشرته الشركة عبر حسابها "فيسبوك"، مجسما كُتب أسفله "الهيكل الثاني" باللغة الإنجليزية، باعتباره أحد المعالم لدى الاحتلال الإسرائيلي.

وحذفت الصفحة الرسمية لطيران الاتحاد هذا الإعلان بعد سخط واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ومنذ إعلان التطبيع بينهما في أيلول/ سبتمبر الماضي، تعمل الإمارات بشكل يومي على تعزيز العلاقة مع الجانب الإسرائيلي في كافة المستويات.





مشاركة الخبر:

تعليقات