لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع استمرار الطقس البارد والجاف

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 18 نوفمبر, 2020 - 04:12 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار الطقس البارد والجاف على مناطق واسعة في المرتفعات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية والصحاري خلال ال24 ساعة المقبلة .

وأشار المركز في نشرته الجوية إلى أن الطقس سيكون بارداً وجافاً أثناء ساعات الليل والصباح على مناطق في المرتفعات الجبلية خاصة محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء .

وذكر المركز أن الطقس سيكون بارداً نسبياً على المناطق المرتفعة من محافظات المحويت، الضالع، إب، تعز و لحج ؛وأجزاء من الهضاب الداخلية والصحاري.

ونبه المركز المواطنين في تلك المحافظات أو الذاهبين إليها من الأجواء الباردة وخاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر.

ودعا المزارعين إلى الحفاظ على محاصيلهم الزراعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات