الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مليشيا الانتقالي تواصل احتجاز جرحى تعز لليوم السابع على التوالي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 18 نوفمبر, 2020 - 09:05 صباحاً ]

تواصل مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا احتجاز جرحى تعز في مداخل عدن لليوم السابع على التوالي.


وقالت مصادر محلية إن مليشيا الانتقالي تحتجز 50 من جرحى تعز المبتورة أطرافهمط في مداخل عدن منذ الخميس الماضي".


وأضافت المصادر أن مليشيا الانتقالي تمنع الجرحى من مواصلة السفر للعلاج في دولة عمان، لتركيب أطراف صناعية، في المركز العربي للأطراف الذي أسسه قائد مقاومة تعز الشيخ حمود المخلافي بمدينة صلالة.


وقبل يومين تظاهر عشرات الجرحى في مدينة تعز" الثلاثاء"احتجاجا على احتجاز مليشيا الانتقالي المدعوم إماراتياً الجرحى بعدن ومنعهم من السفر لتلقي العلاج.

 

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها " لا تزيدوا من آلامنا بسبب مهاتراتكم السياسية"، "بتوجيهات إماراتية مليشيا الانتقالي تمنع جرحى تعز من العبور للعلاج في الخارج".

 

وندد المشاركون في التظاهرة باستمرار مليشيا الانتقالي باحتجاز جرحى تعز لليوم الخامس على التوالي وتمنعهم من السفر لتلقي العلاج.

 

وحمّل المتظاهرون المجلس الانتقالي مسؤولية أي مضاعفات صحية للجرحى المحتجزين، مطالبين الحكومة الشرعية بالضغط على مليشيا الانتقالي بسرعة الإفراج عن الجرحى وإعطائهم الحق بالتنقل لتلقي العلاج.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات