صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟     تسجيل أكثر من 700 حالة اشتباه بحمى الضنك والكوليرا بتعز     رئيس الوزراء يؤكد على دور الشباب في تجاوز التحديات والصعوبات الراهنة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سقطرى.. المكتب التنفيذي يشكل لجنة لمتابعة مرتبات الموظفين بعد أن أوقفتها مليشيا الانتقالي

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 17 نوفمبر, 2020 - 02:37 مساءً ]

أقر المكتب التنفيذي بسقطرى، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة لمتابعة مرتبات موظفي االمحافظة، بعد أن أوقفتها مليشيا الانتقالي.

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي بالمحافظة لمناقشة تداعيات عدم تمرير موظفي القطاع المدني ومخصصات المحافظة ومعرفة أسبابها.


وفي الاجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية، ومدير عام مديرية حديبو أمجد محمد ثاني المفوض من المحافظ محروس للتوقيع على الباب الأول والثاني الخاص بمستحقات موظفي القطاع المدني، خرج الاجتماع بتشكيل لجنة لمتابعة الجهات ذات العلاقة

كما سيقام اجتماع آخر غدا الاربعاء لغرض استعراض نتائج اللجنة.

وكان مدير البنك الأهلي اليمني الموالي للإمارات قد رفض صرف مرتبات القطاع المدني بعد استلامه مذكرة من وكلاء المحافظة ومليشيا الانتقالي بمنع صرف المرتبات للقطاع المدني، تنفيذا لتوجيهات إماراتية.

ووفقًا لمصادر محلية، يعمل كل من وكيل المحافظة العميد صالح علي سعد وكيل المحافظة لشؤون الجزر رائد الجريبي، وكيل البيئة عبد الجميل عبدالله، يعملون منذ الانقلاب على السلطة في تطبيع العلاقات مع سلطة الانقلاب وتقويض دور الشرعية ومحاربتها.


ومنذ سيطرت مليشيا الانتقالي على سقطرى في 19 يونيو الماضي بدعم إماراتي، تضاعفت معاناة المواطنين في الأرخبيل وزاد رفضهم لانقلاب الانتقالي والتواجد الإماراتي. 





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات