منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. نادي خيبل بطلاً للتايكوندو والجزع وصيفًا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 17 نوفمبر, 2020 - 09:53 صباحاً ]


توج نادي خيبل الرياضي بالمهرة بطلاً للبطولة التنشيطية للتايكوندو، التي أقيمت برعاية محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، خلال الفترة 12_14 نوفمبر 2020م، فيما حاز نادي الجزع على الوصافة.


شاركت في البطولة أربعه أندية على مستوى محافظة المهرة، حصل نادي خيبل على المركز الأول برصيد 57 نقطة، وجاء في المركز الثاني نادي الجزع الرياضي برصيد 42 نقطة.

وجاء في المركز الثالث نادي ضبوت برصيد 33 نقطة، وحل نادي الشباب الغيضة رابعاً برصيد 22 نقطة.

وكانت نتائج اللاعبين الفردية في الوزن 22 كجم كالآتي : في المركز الأول اللاعب عيسى عبدالله خالد تحصل على الميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني اللاعب الوليد عبدالملك محمد متحصلاً على الميدالية الفضية لاعب نادي خيبل، وفي المركز الثالث لاعب نادي شباب الغيضة شهاب بشير عبدالله تحصل على الميدالية البرونزية.

وفي الوزن 24 كجم، تحصل على المركز الأول لاعب نادي ضبوت عبدالرحمن علي سعد حاصلاً على الميدالية الذهبية، واحتل المركز الثاني لاعب نادي خيبل محمد ابراهيم علي متحصلاً على الميدالية الفضية، وكما جاء في المركز الثالث لاعب نادي شباب الغيضة هيثم عبدالله الرفاعي.

وفي الوزن 26 كجم حصل على لقب بطل الوزن لاعب نادي الجزع وسيم عبدالله بالميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني لاعب نادي الشباب محمد عبدالله علي حاصلا على الميدالية الفضية، وفي المركز الثالث لاعب نادي خيبل عمار ياسر عبدالله بميدالية برونزية.

وفي الوزن 29 كجم حصل على لقب بطل الوزن لاعب نادي خيبل عبدالله عمر باقطيان متحصلاً على الميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني لاعب نادي الشباب عبدالقادر مجاهد حاصلاً على الميدالية الفضية، وفي المركز الثالث لاعب نادي ضبوت عبدالله أحمد علي حاصلاً على الميدالية البرونزية.

وفي الوزن 32 كجم، بطل الوزن لاعب نادي ضبوت درمان سليم مغفيق حاصل على الميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني لاعب نادي خيبل حبيب ياسر عبدالله حاصل على الميدالية الفضية، وفي المركز الثالث لاعب نادي الشباب السيد عبدالله محمد حصل على الميدالية البرونزية.

وفي الوزن 39 كجم حصل على لقب الوزن لاعب نادي خيبل مجدي مراد الدموني حاصلاً على الميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني لاعب نادي الجزع محمد عبدالرحمن عوض حصل على الميدالية الفضية، وفي المركز الثالث لاعب نادي الشباب محمد خميس حاصلا على الميدالية البرونزية.

وفي الوزن 43 كجم حصل على بطل الوزن لاعب نادي خيبل اللاعب احمد عبدالله فرحان حصل على الميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني لاعب نادي ضبوت عبدالرحمن عامر مسلم حاصلا على الميدالية الفضية، وفي المركز الثالث لاعب نادي الجزع سالم عيضة سالم حاصل على الميدالية البرونزية.

وفي الوزن 47 كجم حصل على لقب بطل الوزن لاعب نادي خيبل محمد مراد الدموني متحصلا على الميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني لاعب نادي الجزع عبدالله خالد عبدالله متحصلا على الميدالية الفضية.

وفي الوزن 50 كجم حصل على لقب بطل الوزن لاعب نادي الجزع محضار الخضر الكلدي متحصلاً على الميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني لاعب نادي ضبوت محمد محسن العراقي متحصلا على الميدالية الفضية، وفي المركز الثالث لاعب نادي خيبل احمد نجيب الشريف متحصلا على الميدالية البرونزية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات