استهداف ناقلة نفط جنوب غربي المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

هددت بالإضراب المفتوح.. نقابة المهن التعليمية بسقطرى تدعو لإطلاق مرتبات المعلمين دون قيد أو شرط


الصورة ارشيفية لمدرسة الصمود في حات المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 16 نوفمبر, 2020 - 10:33 مساءً ]

استنكرت نقابة المهن التعليمية فرع محافظة أرخبيل سقطرى، يوم الاثنين، ما قام به وكلاء المحافظة المحسوبين على الشرعية وبالاتفاق مع قيادة المجلس الانتقالي ومدير البنك الاهلي الموالي للإمارات من ايقاف مرتبات موظفي الدوائر الحكومية. 

وطالبت النقابة في بيان لها، بإطلاق مرتبات المعلمين دون قيد أو شرط، مشيرة إلى أن النقابة ترفض اقحام المعلمين في صراعات سياسية ومقايضات لتحقيق مصالح شخصية حد وصفها.

وعبرت النقابة عن استنكارها بإيقاف تفويض المحافظ لمدير عام حديبو بشان التوقيع على الباب الاول والثاني وتسهيل اجراءات استلام الموظفين لمرتباتهم الشهرية. 

واعتبر البيان هذه الخطوة بالغير مسئولة وتصرف غير قانوني.، مشير إلى أن كان من الأجدر بوكلاء المحافظة أن يقفوا مع المعلمين في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد. 

وحذرت النقابة من أي مماطلة في صرف رواتب المعلمين ما لم فإن النقابة ستضطلع بواجبها القانوني والخيارات المشروعة في الدفاع عن حقوق منتسبيها ومنها الاضراب المفتوح عن العمل.





مشاركة الخبر:

تعليقات