غريفيث: مقتل نحو 11 طفلا خلال ثلاث أيام في الحديدة وتعز أمر مفزع     الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات    
الرئيسية > رياضة

فوز ثمين لهولندا على البوسنا بدوري الأمم الأوروبية

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 16 نوفمبر, 2020 - 11:24 صباحاً ]

حقق المنتخب الهولندي فوزا ثمينا على ضيفه البوسني بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات المجموعة الأولى في المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، ليحافظ بذلك على آماله في التأهل إلى المربع الذهبي. 

وافتتح لاعب ليفربول الإنجليزي جورجينيو فينالدوم التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة، قبل أن يعود اللاعب ذاته مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عشرة.

وعزز مهاجم ليون الفرنسي ممفيس ديباي تقدم الطواحين بهدف ثالث في الدقيقة الخامسة والخمسين، فيما حمل هدف الضيوف الوحيد توقيع اللاعب سمايل بريفلياك في الدقيقة الثالثة والستين.

وارتفع رصيد منتخب هولندا 8 نقاط في الصدارة بفارق نقطة عن بولندا واثنتين عن إيطاليا.
وتلعب بولندا وإيطاليا مساء اليوم الأحد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات