مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > رياضة

أندية المهرة.. الساحل يحقق فوزا مستحقا على السلام في ختام المجموعة الاولى

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 11:16 مساءً ]

تمكن فريق الساحل، من هزيمة منافسه نادي السلام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب الشهيد مخبال بالغيضة، ختام منافسات المجموعة الاولى من مباريات الدوري التصنيفي لأندية المهرة لكرة القدم.

في الشوط الاول سجل الساحل هدف التقدم بواسطة لاعبه رمزي مبارك في الدقيقة 26، فيما سدد لاعب نادي السلام انيس خنبوش الهدف الثاني نتيجة خطأ دفاعي فادح بنيران صديقه محرزاً الهدف الثاني لمصلحة الساحل في الدقيقة 34.

في الشوط الثاني احرز لاعب الساحل هشام حسين من خطأ دفاعي هدفاً على فريقه الساحل في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة انتهت مجريات اللقاء بفوز الساحل بهدفين مقابل هدف. و فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة كابتن الساحل سالم صلاح.

كان المتصدر الساحل قد خاض اللقاء برصيد عشر نقاط دون خسارة، وخاض السلام المباراة برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات، وكانت المباراة بالنسبة له تشريفه وتحصيل حاصل، ولذلك لعب بجدية وقدم كل ما لديه من امكانيات كرويه واظهر مستوى طيب بالمباراة وعلى مستوى الدوري.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات