أسعار النفط تشهد صعودا بدعم زيادة الطلب على الخام     خلال نومهم.. شاحنة تقتل 15 شخصاً دهساً في الهند     قيادي: وقوف أبناء المهرة إلى جانب الشيخ محمد آل عفرار أتى من منطلق وطني بحت     سقطرى.. شركة إماراتية تواصل نهب مؤسسة الكهرباء بحماية فصائل الانتقالي     إضراب عمال شركة مصافي عدن يسبب أزمة وقود خانقة بالمحافظة     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي إصابة وحالة شفاء واحدة     استمرار التوتر.. هادي يؤكد تمرير قراراته والانتقالي يقول إن الجنوب لن يكون مسرحاً لأي اجراءات أحادية     لقاء مع وفد أممي يناقش المشاريع المنفذة والمستقبلية بالمهرة     اسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء     المكتب السياسي الحوثي يعلق على القرار الأمريكي بتصنيفهم منظمة إرهابية     السفير الإيراني لدى صنعاء يقول إن المنظمات العاملة باليمن تمارس أنشطة مشبوهة     انقطاع الكهرباء في عدن نتيجة خلل فني في محطة الحسوة     مسؤول سابق: هادي يغلق حالة الهرج والمرج الذي أحدثته الإمارات عبر وكلائها     ميسي يضع شرطا واحدا للبقاء في برشلونة     النائب العام يؤدي اليمين القانونية والرئيس هادي يوجهه بسرعة البت في كافة القضايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشيخ حمود المخلافي يقول إن الشرعية ابتعدت عن تطلعات الشعب اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 08:45 مساءً ]

قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة في تعز، الشيخ حمود سعيد المخلافي إن قيادة الشرعية ابتعدت عن تطلعات الشعب، وجعلت الفجوة معه كبيرة، وأن الشعب بدأ يتململ ضجراً منها. 

جاء ذلك في كلمة متلفزة ألقاها خلال المؤتمر السنوي الاول لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي الذي عقد السبت في مدينة تعز.

وأضاف المخلافي أن الوضع الاقتصادي بات مزريا للغاية؛ بعد ابتعاد قيادة الشرعية عن الشعب، مؤكدا أن اللحظة الحالية التي تمر بها البلاد تتطلب من الشرعية صلابة في العلاقات مع الشعب واقتراباً منه.

وتابع: "المعاناة التي نزلت على رؤوس أهلنا عظيمة، فواجب الوقت يدعونا أن نحسن إدارة مواردنا المادية والبشرية ونستفيد منها لانتشال الناس من وضعهم التعيس والمنحدرات السيحقة التي أصبحنا ننحدر إليها جميعاً".

ودعا  المخلافي إلى تكوين تحالف واسع من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية والمبادرات الشبابية والنسوية بمسمى التحالف المدني لأجل التنمية، لإحداث تنمية شاملة واستعادة زمام المبادرة لمساندة السلطة المحلية والدولة في ترميم ما خلفته الحرب.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات