أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. الملتقى العام لأبناء حوف يقيم أمسية شعرية بعنوان "همس القوافي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 12:31 مساءً ]

أقام الملتقى العام لأبناء مديرية حوف مساء السبت، أمسية شعرية بمشاركة نخبة من شعراء المديرية، تحت شعار "همس القوافي".



وشارك في الأمسية الشاعر عامر عيسى القميري والشاعر عبدالله المجيبي والشاعر يعقوب يوسف خيرالحودلي والشاعر الشيخ سالم علي ياسر والشاعر علي عيسى القميري (ابو حسين )حيث تنوعت القصائد بين مدح النبي صلى الله عليه وسلم وبين القصائد الوطنية الحماسية والرومانسية والقصائد المهرية القديمة.

وعبر رئيس الملتقى محسن رعفيت عن شكره وامتنانه للحضور الكرام والشعراء الأفاضل والشخصيات الاجتماعية والعقلا والشيوخ مضيفاً ان الملتقى بصدد إقامة العديد من الأنشطة خلال الفترات القادمه..

ولاقت الأمسية استحسان وقبول وحضور منقطع النظير من مختلف شرائح المجتمع، حيث أنها تهدف لإحياء الأنشطة الثقافية والفكرية والاجتماعية.

وتخللت الأمسية الشعرية سيرة ونبذة تعريفية للأديب الراحل علي عوض سلمان رحمة الله الذي رفدالمكتبة الشعرية المهرية واليمنية بالعديد من القصائد الأدبية والوطنية وما هذا الا أقل عرفان من أبناء مديرية حوف للأديب الراحل عنا ولكن قوافيه وأبياته وقصائده تظل في وجدان كل أبناء المهرة.






مشاركة الخبر:



تعليقات