وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليوتيوب يتخلى عن تقليد سنوى عمره 10 أعوام

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 13 نوفمبر, 2020 - 08:56 مساءً ]

تخلى تطبيق الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عن تقليد سنوي لأول مرة منذ طرحه في عام 2010، وهو فيديو "حصاد العام" الذي يطرحه في نهاية العام، وينتظره مستخدموه بفارغ الصبر.

وأعلن "يوتيوب" في بيان رسمي عدم طرحه لفيديو "مراجعة عام 2020"، والذي يضم مقتطفات لأبرز الفيديوهات والمقاطع المصورة التي حازت على أعلى المشاهدات عبر منصته.

وبرر "يوتيوب" عدم طرحه للفيديو السنوي بأن "2020 كان عاما مختلفا، وليس من الصواب الاستمرار كما لو أن الأمر لم يكن كذلك، نحن نأخذ استراحة من مراجعة هذا العام".

وفي البيان أكد "يوتيوب" شكره مستخدميه من منشئي المحتوى على الترفيه عن المشاهدين ومساعدتهم على مواجهة هذا العام الذي شهد جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

وذكر موقع "إنغادجيت" تعقيبا على قرار "يوتيوب": "على الرغم من أن "فيديو المراجعة" يبرز الجوانب الإيجابية للمنصة، إلا أن التخلي عن النسخة الخاصة بـ2020 قد لا تكون فكرة سيئة، فمن الذي يريد أن يتذكر هذا العام على أي حال".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات