الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرياض تعترض طائرة مفخخة ثانية أطلقها الحوثيون تجاه المملكة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 12 نوفمبر, 2020 - 10:53 مساءً ]

أعلن التحالف السعودي الإماراتي، مساء الخميس، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي تجاه أراضي المملكة، وهي الثانية من نوعها خلال ساعات.

ونقلت وكالة واس السعودية، عن المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، أن قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء الخميس من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقها الحوثيون.

وأضاف أن الطائرة أطلقت بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية (للمملكة السعودية).

وفي وقت سابق، الخميس، أعلن السعودي الإماراتي، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه السعودية.

وخلال الأسابيع الأخيرة، كثفت جماعة الحوثي من هجماتها بالطيران المسير باتجاه السعودية.





مشاركة الخبر:

تعليقات