الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب الصحة بالمهرة يتسلم جهاز طبي مهم من الصحة العالمية

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 11 نوفمبر, 2020 - 09:55 مساءً ]

تسلم مكتب الصحة بمحافظة المهرة، يوم الأربعاء، جهاز الأشعة المقطعية (C.T) مع ملحقاته، ووضعه في مستشفى الغيضة المركزي، بدعم من منظمة الصحة العالمية.

وقال المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمهرة عوض مبارك سعد، إن جهاز الاشعة المقطعية كان غير متوفر في المحافظة بالسابق.

وأضاف أنه تم استلامه اليوم وذلك لتسهيل عملية الفحص على المرضى دون اللجوء لأجراء الأشعة المقطعية الى خارج المحافظة، وذلك بمتابعة السلطة المحلية بالمحافظة.

وأكد سعد في تصريح وسائل الإعلام، أن وجود جهاز الأشعة المقطعية بمستشفى الغيضة المركزي يعد إضافة جديدة للقطاع الصحي.

وثمّن دور السلطة المحلية على جهودها في دعم القطاع الصحي، والمتابعة من أجل توفير الأشعة المقطعية نظراً لحاجة المحافظة الملحة لهذا الجهاز للتخفيف من معاناة المرضى الذي يتكبدون عناء السفر إلى خارج المحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات