أسعار النفط تشهد صعودا بدعم زيادة الطلب على الخام     خلال نومهم.. شاحنة تقتل 15 شخصاً دهساً في الهند     قيادي: وقوف أبناء المهرة إلى جانب الشيخ محمد آل عفرار أتى من منطلق وطني بحت     سقطرى.. شركة إماراتية تواصل نهب مؤسسة الكهرباء بحماية فصائل الانتقالي     إضراب عمال شركة مصافي عدن يسبب أزمة وقود خانقة بالمحافظة     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي إصابة وحالة شفاء واحدة     استمرار التوتر.. هادي يؤكد تمرير قراراته والانتقالي يقول إن الجنوب لن يكون مسرحاً لأي اجراءات أحادية     لقاء مع وفد أممي يناقش المشاريع المنفذة والمستقبلية بالمهرة     اسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء     المكتب السياسي الحوثي يعلق على القرار الأمريكي بتصنيفهم منظمة إرهابية     السفير الإيراني لدى صنعاء يقول إن المنظمات العاملة باليمن تمارس أنشطة مشبوهة     انقطاع الكهرباء في عدن نتيجة خلل فني في محطة الحسوة     مسؤول سابق: هادي يغلق حالة الهرج والمرج الذي أحدثته الإمارات عبر وكلائها     ميسي يضع شرطا واحدا للبقاء في برشلونة     النائب العام يؤدي اليمين القانونية والرئيس هادي يوجهه بسرعة البت في كافة القضايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يهددون باتخاذ خطوات تصعيدية جديدة ضد السعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 11 نوفمبر, 2020 - 06:39 مساءً ]

هددت جماعة الحوثي، يوم الأربعاء، باتخاذ  خطوات تصعيدية جديدة ضد المملكة العربية السعودية، ردا على ما وصفوه باستمرار عدوانها على اليمن. 

وجدد المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع تحذيره للشركات الأجنبية العاملة في السعودية وأبناء الحجاز ونجد والمقيمين في أنحاء المملكة، بالابتعاد عن المنشآت الحيوية ذات الطابع العسكري.

وقال سريع في بيان له "إن المنشآت العسكرية والاقتصادية الحيوية ذات الطابع العسكري في السعودية ستكون هدفاً مشروعاً للقوات العسكرية اليمنية".

واعتبر البيان، التحذير رداً على استمرار ما وصفحه بـ "العدوان والحصار والتصعيد العسكري والإصرار والاستمرار في إغلاق المطارات والموانئ اليمنية"، حد قوله.

وأضاف سريع أن القوات التابعة لجماعته لن تتردد في اتخاذ خطوات مماثلة خلال الأيام المقبلة.

ويطلق الحوثيون صواريخ باليستية ومقذوفات وطائرات مسيرة على مناطق سعودية، بشكل مستمر، وتقول الجماعة إن هذه الهجمات رد على غارات التحالف المستمرة ضدها في مناطق متفرقة من اليمن، منذ ست سنوات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات