أردوغان: بكل صراحة نتنياهو ومن معه يوجهون أنظارهم الآن صوب لبنان لشن حرب هناك     بلومبرغ: القوات الجوية الأمريكية تطيح برئيس برنامج الصواريخ الباليستية     البحرية الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن سفينة "غالاكسي ليدر" وطاقمها     هيئة بحرية: سقوط صاروخ بالقرب من سفينة تجارية جنوبي عدن     إيران: الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن استفزاز غير مبرر     قوات الاحتلال تعلن سقوط طائرة مسيّرة في إيلات     الأرصاد يتوقع هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة     الحكومة تتهم الحوثيين باحتجاز أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء     الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء موسع يناقش أوضاع واحتياجات مديرية حصوين

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2020 - 06:43 مساءً ]

ترأس محافظ المهرة محمد علي ياسر، الثلاثاء، لقاء موسعا لأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية، بحصوين، للاطلاع على أوضاعها واحتياجاتها الخدمية والأمنية، خلال زيارة له للمديرية.

وقال  المحافظ بن ياسر إن الزيارة لمديرية حصوين تاريخية وتمثل فرصة طيبة لتلمس أوضاع المديرية وتقديم ما تستطيع أن تقدمه السلطة في سبيل تحسين الخدمات.

وأوضح أن الزيارة لتفقد المشاريع والاطلاع عن قرب عما يمكن تقديمه لتنمية المديرية، مشيرا إلى أن الأولوية لدى السلطة تعزيز الحالة الأمنية وتحريك عجلة البناء والتنمية.

وأضاف "نحن موظفون في الدولة ومهمتنا خدمة أبناء المحافظة والعمل في تنميتها والحفاظ على أمنها واستقرارها".

وبيّن أن التحديات الأمنية سيتم التغلب عليها بتكاتف الجميع وجهود القوات المسلحة والأمن، مؤكدا أن السلطة المحلية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي فوضى لتعكير أمن وصفو المحافظة.

ولفت إلى أن السلطة المحلية تريد للجميع على مختلف مشاربهم أن ينعموا بالأمن والاستقرار، داعيا أبناء حصوين للحفاظ على مديريتهم الواعدة.

وأكد أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع التكاتف وتوحيد الصفوف لتجاوز كل الصعوبات والتحديات.

وكشف أن السلطة المحلية لديها خطط تنموية حسب إمكانياتنا وقدراتها المتاحة.





مشاركة الخبر:

تعليقات