جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير    
الرئيسية > عربي و دولي

ترامب يقيل وزير الدفاع الأمريكي ويعين بدلا عنه

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 09 نوفمبر, 2020 - 11:27 مساءً ]

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إقالته وزير الدفاع مارك إسبر من منصبه وتعيين مدير المركز الوطني لمكافحة الإرهاب، كريستوفر ميلر، وزيرا للدفاع بالوكالة.

وقال ترامب في تغريدة نشرها عبر حسابه في "تويتر"، "يسعدني أن أعلن تعيين السيد ميلر، مدير المركز الوطني لمكافحة الإرهاب، وزير للدفاع بالوكالة من الآن".

وأضاف ترامب، "تمت إقالة مارك إسبر (وزير الدفاع)، أشكره على خدماته".

والخميس الماضي، نفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، التقارير الإعلامية التي أشارت إلى تحضير إسبر رسالة استقالته من منصبه.

وكانت مصادر في إدارة ترامب أفادت في سبتمبر/أيلول المنصرم، بأن الرئيس غير راض عن عمل وزير الدفاع إسبر، ويسعى إلى استبداله بوزير شؤون المحاربين القدامى روبيرت ويلكي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات