الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

زعبنوت يجدد دعوته لجميع اليمنيين إلى التوحد ضد الأطماع الخارجية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 09 نوفمبر, 2020 - 07:21 مساءً ]

دعا القيادي في اعتصام المهرة حميد زعبنوت، مساء الاثنين، جميع أبناء اليمن إلى التحرك لوقف ما وصفه بـ"الاحتلال السعودي" في اليمن.

 وقال زعبنوت في تغريدة على تويتر، "إذا لم يتحرك أبناء اليمن لوقف عدوان الاحتلال السعودي فلن يتغير شيء".

وأضاف رئيس لجنة اعتصام شحن، "علينا اليوم أن ندعو كافة أبناء اليمن إلى التوحد ضد الأطماع التي تحاك ضد أرضهم ونسيجهم الاجتماعي".

وتدخلت السعودية والإمارات في تحالف 2015، لمواجهة الحوثيين، إلا أن التحالف انحرف عند أهدفه المعلنة، وبسط سيطرته على المنافذ والموانئ البرية والبحرية جنوب اليمن، منها محافظة المهرة التي حولت مطارها ومنافذها إلى ثكنات عسكرية.

ويوم أمس الاحد، طالب نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة السلمي، عبود قمصيت، الإدارة الأمريكية الجديدة بقيادة بايدن الضغط على السعودية والإمارات من أجل الانسحاب من اليمن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات