الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

دعت للضغط على السعودية.. لجنة اعتصام المهرة تهنئ بايدن بفوزه بالرئاسة الأمريكية

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 09 نوفمبر, 2020 - 12:45 صباحاً ]

هنئت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة  جو بايدن بفوزه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، كما قدمت تهانيها المسلمة إلهان عمر، بمناسبة إعادة انتخابها في الكونغرس.

جاء ذلك على لسان نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، الشيخ عبود قصميت.

وأوضح قصميت أن "اليمنيين يترقبون بعد فوز بايدن بالرئاسة، أن تتغير الأوضاع في اليمن عامة ومحافظة المهرة على وجه الخصوص، كون الرئيس السابق دونالد ترامب، كان داعما للحرب في اليمن"، حد تعبيره.

وعبر عن أمله في إنهاء الحرب في اليمن التي تمثل أحد أهداف بايدن منذ ترشحه في الانتخابات، آملا  أن لا يتراجع بايدن عن أهدافه المعلنة.

وطالب الإدارة الأمريكية الجديدة في الضغط على السعودية والإمارات من أجل الانسحاب من اليمن، ومحاسبة المتورطين في جرائم الحرب أمام المحاكم الدولية.

وأعلن المرشح الديمقراطي جوبايدن فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أمام المرشح الجمهوري الرئيس دونالد ترامب، الذي يرفض الاعتراف بالهزيمة حتى هذه اللحظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات