انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اجتماع يدرس إشكاليات تعثر مشروع سفلتة طريق (الغيضة- حوف- شحن) في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 08 نوفمبر, 2020 - 08:06 مساءً ]

ناقش اجتماع في محافظة المهرة، يوم الاحد، الإشكاليات التي تحول دون تنفيذ مشروع سفلتة طريق (الغيضة - حوف - شحن) التي تنفذها شركة الرصيد للمقاولات بتمويل من السطلة المحلية بالمحافظة. 

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة القضايا المتعلقة بتنفيذ المشروع وسبل معالجة الاختلالات الفنية لضمان أنجازه بحسب المواصفات الهندسية والفترة الزمنية المحددة.

وأشار إلى الصعوبات التي تعيق الجهات المختصة أثناء تنفيذ مهامها والحلول اللازمة لتفعيل العمل واستكمال مشروع سفلتة طريق الغيضة - حوف - شحن من أجل حماية شبكة الطرق وتسهيل حركة السير في الطرقات المتضررة بين المديريات.

وأشار أمين عام محافظة المهرة سالم عبدالله نيمر إلى أهمية إيجاد المعالجات لكافة الإشكاليات التي تواجه تنفيذ المشروع وفقاً للمواصفات والمعايير الفنية. 

ولفت نيمر إلى ضرورة تجاوز تلك المعوقات التي تحول دون تنفيذ أعمال السفلتة لحماية شبكة الطرق وخاصة في موسم الأمطار الذي يتطلب جهداً كبيراً لتلافي أي قصور أو خلل قد تسببه السيول.

ترأس الاجتماع أمين عام محافظة المهرة سالم عبدالله نيمر بمعية وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية سالم العبودي، وضم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق خالد أحمد العماد ومدير المؤسسة العامة للطرق والجسور عوض قويزان والمدير التنفيذي لشركة الرصيد مسلم رعفيت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات