كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف     المهرة.. اجتماع يناقش إجراءات ترشيح محمية حوف إلى قائمة "اليونسكو"     بينها اليمن.. بايدن يُلغي حظر دخول مواطني عدة دول إلى أمريكا    
الرئيسية > أخبار اليمن

احتجزت 7 أشهر.. جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفط إلى ميناء الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 08 نوفمبر, 2020 - 07:27 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، يوم الأحد، وصول سفينة نفط إلى ميناء الحديدة غربي اليمن، بعد احتجازها من قبل التحالف السعودي الإماراتي لمدة 7 أشهر.

ونقلت وسائل إعلام تابعة للحوثيين عن يحيى شرف الدين نائب مدير مؤسسة موانئ البحر الأحمر الخاضعة لسلطة الجماعة، أن "السفينة وصلت ميناء الحديدة، الأحد".

وأضاف شرف الدين، أن السفينة محملة بـ 29 ألفا و619 طنا من مادة البنزين.

وتشهد المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، أزمة خانقة في المشتقات النفطية منذ أشهر، وتتهم الجماعة التحالف والحكومة اليمنية باحتجاز السفن النفطية، ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات