الأرصاد يتوقع هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة     الحكومة تتهم الحوثيين باحتجاز أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء     الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتبرها محاولات عقيمة.. "الإنقاذ الوطني الجنوبي" يستنكر إساءة إعلام السعودية للشيخ الحريزي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 07 نوفمبر, 2020 - 02:24 مساءً ]

استنكر مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي، الإساءة التي تعرض لها الشيخ البارز في محافظة المهرة علي سالم الحريزي، من قبل إعلام السعودية.



وقال بيان صادر عن مجلس الإنقاذ بالمهرة عن إساءات إعلام السعودية بحق الحريزي:" نعلن إدانتنا واستنكارنا الشديدين لما تناقلته بعض الأصوات والأقلام المأجورة بدعم وتوجيه باطل من التحالف السعودي الإماراتي الذي لا يمت للحقيقة بصلة بل وعارية عن الصحة بكل أنواعها بشكل كامل".

 

وأضاف البيان :" ذلك مجرد محاولات عقيمة لا تحمل سوى الحقد والكراهية لرموز وشخصيات قيادية يكن لها المجتمع الاحترام والتقدير لمكانتها السياسية والاجتماعية والشعبية كافة، وفي مقدمتهم الشيخ علي سالم الحريزي الرمز الوطني الغيور على كرامة وعزة شعبه في المهرة وسقطرى وكل المحافظات الأخرى في الوطن الذي يتعرض لأساليب من الإذلال والإهانة تجلت في نوايا واضحة بهدف السيطرة والاستحواذ على كل مالا يحق لهم التواجد فيه على الإطلاق".

 
وأشار البيان إلى أن:" التحالف كرس الإعلام التحريضي على كل من ينادي بالحق والحرية والسلام وإلصاق وخلق التهم والأكاذيب الباطلة، ولاسيما ضد قائد الأحرار والمرجعية العليا لمجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي الشيخ  الحريزي، في محاولة تجاهل صارخ لكل أبناء المهرة أولا وأبناء الجنوب وكل الأحراء في اليمن".
 
 

وتابع البيان:" نرفض رفضا قاطعا لكل ما يسيئ للرمز الكبير العميد الشيخ الحريزي من إعلام الاحتلال السعودي أو غيره، ونؤكد وقوفنا الثابت والمتين خلفه ولن نسمح كغيرنا من الغيورين على الكرامة والشرف والعزة بالعمل السلمي الذي اعتدنا عليه واعتبرناه نهجنا القويم وبه سائرون".

 

وكان الإعلام السعودي أقدم على مهاجمة الشيخ الحريزي ونشر أكاذيب باطلة، وهو ما أثار غضب اليمنيين وسخطهم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات