تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تتحدث عن ضبط عصابة تقوم بسرقة الجنابي في إب

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 06 نوفمبر, 2020 - 10:59 مساءً ]

قالت جماعة الحوثي، الجمعة، إنها ضبطت عصابة تقوم بسرقة الجنابي في محافظة إب وسط اليمن.

ونقل مركز الإعلام الأمني في محافظة إب، عن مدير البحث الجنائي غانم جزيلان، أن "العصابة تمارس السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح، مشيرا إلى أنها تعد من أخطر العصابات الإجرامية".

وأضاف جزيلان أن "العصابة تتكون من 8 عناصر جميعهم من ذوي السوابق في جرائم القتل والشروع في القتل والسرقة بالإكراه والنهب وقطع الطريق"، حد قوله.

ولفت إلى أنها "تقوم بسرقة الجنابي من أصحابها أثناء مرورهم في الشوارع، حيث تُشهر عليهم السلاح وبعد سرقتهم للجنابي تلوذ بالفرار مستخدمة الدراجات النارية في تلك العمليات الإجرامية".

وأشار إلى أنه تم القبض عليها واستعادة 22 جنبية مسروقة منها 7 جنابي استعيدت بالتنسيق مع أمن محافظة ذمار.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات