مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > عربي و دولي

إصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 06 نوفمبر, 2020 - 09:16 مساءً ]

أُصيب 4 فلسطينيين، الجمعة، برصاص جيش  الاحتلال الإسرائيلي خلال تفريق مسيرة أسبوعية مناهضة للاستيطان ببلدة "كفر قدوم"، وفي مواجهات وسط مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وقال منسق المقاومة الشعبية ببلدة كفر قدوم، مراد شتيوي، في بيان، إن "العشرات من جنود الاحتلال وما يسمى بحرس الحدود اعتدوا على المشاركين في المسيرة باستخدام الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت".

وأضاف شتيوي، أن الاعتداء الإسرائيلي "أدى إلى 3 إصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط"، مشيرا إلى وجود حالات اختناق، "نتيجة إطلاق جنود الاحتلال وابلا من القنابل الغازية، عولجت جميعها ميدانيا".

وأردف: "جنود الاحتلال اقتحموا البلدة واعتلوا أسطح منازل المواطنين ونصبوا كمائن في حقول الزيتون".

وانطلقت المسيرة بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب، بمشاركة عشرات الفلسطينيين، الذين رددوا شعارات وطنية مناهضة للاحتلال، ومؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات