بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مركز الأرصاد اليمني يتوقع ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 06 نوفمبر, 2020 - 08:51 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، الجمعة، ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة الصغرى، مع استمرار الأجواء الباردة على المحافظات الجبلية وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وقال المركز في نشرته التحذيرية، إن الأجواء الباردة مستمرة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء واسعة من سلسلة المرتفعات الجبلية شمال ووسط اليمن.

وأشار إلى ذلك الارتفاع في محافظات (صعدة ،عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع)، والمناطق المرتفعة من محافظات (إب ، لحج ،أبين وتعز).  

وتوقع تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية لمحافظات حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز.

ونبه المركز المواطنين، في المحافظات الجبلية من الأجواء الباردة خاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر.

ودعا المزارعين للحفاظ على محاصيلهم الزراعية، كما نبه سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب
 





مشاركة الخبر:

تعليقات