أسعار النفط تشهد صعودا بدعم زيادة الطلب على الخام     خلال نومهم.. شاحنة تقتل 15 شخصاً دهساً في الهند     قيادي: وقوف أبناء المهرة إلى جانب الشيخ محمد آل عفرار أتى من منطلق وطني بحت     سقطرى.. شركة إماراتية تواصل نهب مؤسسة الكهرباء بحماية فصائل الانتقالي     إضراب عمال شركة مصافي عدن يسبب أزمة وقود خانقة بالمحافظة     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي إصابة وحالة شفاء واحدة     استمرار التوتر.. هادي يؤكد تمرير قراراته والانتقالي يقول إن الجنوب لن يكون مسرحاً لأي اجراءات أحادية     لقاء مع وفد أممي يناقش المشاريع المنفذة والمستقبلية بالمهرة     اسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء     المكتب السياسي الحوثي يعلق على القرار الأمريكي بتصنيفهم منظمة إرهابية     السفير الإيراني لدى صنعاء يقول إن المنظمات العاملة باليمن تمارس أنشطة مشبوهة     انقطاع الكهرباء في عدن نتيجة خلل فني في محطة الحسوة     مسؤول سابق: هادي يغلق حالة الهرج والمرج الذي أحدثته الإمارات عبر وكلائها     ميسي يضع شرطا واحدا للبقاء في برشلونة     النائب العام يؤدي اليمين القانونية والرئيس هادي يوجهه بسرعة البت في كافة القضايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مركز الأرصاد اليمني يتوقع ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 06 نوفمبر, 2020 - 08:51 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، الجمعة، ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة الصغرى، مع استمرار الأجواء الباردة على المحافظات الجبلية وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وقال المركز في نشرته التحذيرية، إن الأجواء الباردة مستمرة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء واسعة من سلسلة المرتفعات الجبلية شمال ووسط اليمن.

وأشار إلى ذلك الارتفاع في محافظات (صعدة ،عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع)، والمناطق المرتفعة من محافظات (إب ، لحج ،أبين وتعز).  

وتوقع تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية لمحافظات حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز.

ونبه المركز المواطنين، في المحافظات الجبلية من الأجواء الباردة خاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر.

ودعا المزارعين للحفاظ على محاصيلهم الزراعية، كما نبه سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب
 





مشاركة الخبر:

تعليقات