الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مدير أمن الغيضة ينفي مزاعم اختطاف فتيات من المدارس (فيديو)


مدير أمن الغيضة عبدالله الحميقاني

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 06 نوفمبر, 2020 - 08:15 مساءً ]

نفى مدير أمن مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة، الجمعة، ما تم تناوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي من مزاعم عن اختطاف فتيات من مدارس المديرية.

وقال مدير أمن الغيضة العقيد عبدالله الحميقاني، في تسجيل مصور تتبعه المهرة بوست، إن ما نشر على أن هناك حالة اختطاف لفتيات من احد المدارس لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن ما تم تداوله قصة حصلت في محافظة تعز منذ قرابة شهرين.

وأضاف الحميقاني، اطمئن أوليا أمور الطلاب والمدرسين ومكتب التربية في المديرية والمحافظة، مشيرا إلى من تناول هذه الأخبار قد يكون لهم نوايا أخرى لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وتابع: "نحن نتابع كل الظواهر الموجودة في المحافظة والأمن شغال على قدم وساق، حسب توجيهات السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر ومدير الأمن العميد مفتي سهيل.

وأردف أن قوات الجيش والأمن صمام أمان هذه المحافظة بالتعاون مع مشائخ وأعيان المهرة بشكل عام، من أجل تحقيق الامن والاستقرار.

ودعا الإعلاميين والناشطين إلى التحقق من المعلومات من مصادر موثوقة قبل نشرها.





مشاركة الخبر:

تعليقات