بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يؤكد على أهمية تقييم العمل الإداري والأمني بمنفذ شحن

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 04 نوفمبر, 2020 - 09:28 مساءً ]

أكد محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، الاربعاء، على أهمية تقييم الأداء الإداري والأمني بمنفذ شحن الحدودي مع عُمان. جاء ذلك خلال زيارته للمنفذ.

وترأس المحافظ اجتماعا لإدارة المنفذ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية شحن، لمناقشة أوضاع الجمرك.

وتفقد محمد ياسر، سير العمل في جمارك منفذ شحن الحدودي وسبل تطويره وتجاوز الصعوبات والعوائق، موضحا أن الزيارة تأتي للوقوف على أوضاع المنفذ الحيوي والسيادي لكل أبناء اليمن.

وأكد على أهمية تقييم الأداء الإداري والأمني بالجمرك، وتعزيز التنسيق المشترك وفق الاختصاص بين مختلف الإدارات والأجهزة.

وأشار إلى أن هناك جهود وبصمات واضحة، مؤكدا استعدادا السلطة المحلية لتذليل الصعوبات وفق إمكانياتها المتاحة.

ومن جانبه، استعرض مدير عام جمرك منفذ شحن سالم عقيل باعمر، سير العمل في جمرك شحن وحجم الإيرادات للعام الجاري، والصعوبات والعوائق والاحتياجات الملحة لتطوير العمل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات