إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اختتام الدورة التدريبية في مجال العناية المركزة للعاملين الصحيين بمستشفى الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 04 نوفمبر, 2020 - 09:24 صباحاً ]

اختتمت بمستشفى الغيضة المركزي أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة التدريبية في مجال العناية المركزة للعاملين الصحيين بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة وتمويل صندوق التنمية البشرية في محافظة المهرة.

وفي حفل اختتام الدورة التي استمرت لمدة أسبوعين، أشاد نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك بن مزيون بالجهود المبذولة من قبل صندوق التنمية البشرية على دعمها ومساهمتها في إنجاح هذه الدورة ، مشيراً إلى أن الدورة هدفت إلى توحيد طرق وأساليب العلاج في مجال العناية المركزة للوصول إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية.

وأكد بن مزيون أهمية التعاون للإسهام في تحسين خدمات العناية المركزة المقدمة للمرضى ، مثمنًا إسهامات مستشفى الغيضة المركزي في تبني مثل هذه الدورات التعليمية التخصصية.

وشكر مزيون قيادة السلطة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر التي تولي أهتمام كبير للقطاع الصحي من خلال تاهيل الكوادر الصحية وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة في سبيل تقديم خدمات علاجية أفضل للمواطنين.

من جانبه، لفت مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن أحمد بلحاف إلى أهمية مثل هذه دورات التي تسهم في الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى ، داعياً العاملين للاستفادة القصوى من الدورة وعكس كافة المفاهيم التي تلقوها في الواقع العملي.

وبيّن بلحاف أن إدارة مستشفى الغيضة المركزي تسعى إلى إيجاد الكادر المؤهل والنوعي ليلبي احتياجات مستشفى الغيضة لتحسين خدماتها وتطوير أداء العاملين في العديد من الجوانب الطبية والعلاجية ، آملاً استمرار مثل هذا البرامج التدريبية لرفد قدرات ومهارات العاملين في مختلف المجالات الطبية الهامة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات