الحوثيون يعلنون استهداف مدمرة أمريكية وسفينتين     العليمي يؤكد المضي في الإجراءات الاقتصادية ويتهم الحوثيين بارتكاب تجاوزات خطيرة     الجيش الأميركي يؤكد إخلاء طاقم سفينة أوكرانية أصيبت بصواريخ حوثية بعد عجزه عن إخماد الحريق     الحوثيون: لدينا خيارات مناسبة لمواجهة كل محاولات التصعيد ضدنا     البحرية البريطانية تعلن وقوع انفجارين قرب سفينة قبالة المخا     جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات     تقرير استخباراتي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين     مقتل 9 في احتراق حافلة تقل مسافرين في إب     بعد مقتل 8 جنود برفح.. القسام تفجر حقل ألغام بقوة إسرائيلية في غزة     مجموعة الدول السبع يدعون الأطراف اليمنية لتعزيز التفاهم حول خارطة الطريق     الجيش الأمريكي يعلن تدمير 7 رادارات للحوثيين وطائرة مسيرة وقاربين مسيرين      أبو عبيدة للحجاج: استحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها بهذه الأوقات العظيمة     إجلاء طاقم سفينة مملوكة لجهة يونانية هاجمها الحوثيون‭ ‬والبحث مستمر عن بحار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش الاحتياجات الخدمية لمديرية حات

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 03 نوفمبر, 2020 - 08:07 مساءً ]

ترأس محافظ المهرة محمد علي ياسر، الثلاثاء، اجتماعا للمكتب التنفيذي والمجلس المحلي بمديرية حات، للاطلاع على أوضاع المديرية واحتياجاتها من المشاريع الخدمية وإجراءات تعزيز الجانب الأمني.

وقال المحافظ بن ياسر، إن السلطة المحلية لن تدخر جهداً في تلبية أي احتياجات ملحة تأتي في إطار الإمكانيات المتاحة.

وأشار إلى أن السلطة المحلية ستعمل وفق مهامها وواجباتها على الرفع ببعض القضايا التي تفوق إمكانياتها إلى الجهات العليا في الحكومة.

واستعرض المحافظ المشاريع التي يجري العمل على تنفيذها بالمحافظة والإجراءات التي اتخذتها السلطة لتحسين الخدمات التي تشهد استقرارا نسبيا مقارنة بالظروف الصعبة التي تعيشها البلاد. 

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديرية للتغلب على الصعوبات والحفاظ على السكنية والأمن الذي ينعكس على إيجابيا على سير التنمية والبناء. 

وأكد أنه لا مجال للخلافات التي تضر بأمن واستقرار المحافظة، مشيرا إلى أن أمن واستقرار المحافظة خط أحمر لا يمكن السماح لأحد بالمساس به.

وبيّن أن السلطة المحلية وبتظافر جهود الجميع تعمل على تعزيز الأمن وحلحلة الصعوبات والاحتياجات، موضحا أن السلطة المحلية حاضرة لاتخاذ المعالجات المناسبة لكل الصعوبات والاحتياجات وفق إمكانياتها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات