غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أندية المهرة.. ضبوط يتعادل إيجابيا مع خيبل ويغرد منفردا في قمة المجموعة الثانية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 03 نوفمبر, 2020 - 10:09 صباحاً ]

انفرد فريق نادي ضبوت وغرد وحيداً في قمة مجموعته عقب تعادله أمام خيبل بهدفاً لمثله، وذلك في الجولة الرابعة من دوري أندية المهرة التصنيفي لكرة القدم ،ضمن المجموعة الثانية.


ولعب خيبل خلال الشوط الأول في أحسن حالاته الهجومية وهدر مهاجموه فرص سانحه للتهديف، وفي المقابل أظهر ضبوت تحركات هجومية واثقه وخطيره، وبعد مرور 31 دقيقه من وقت الشوط الأول حصل فريق نادي ضبوت على ركلة جزاء صحيحة نفذها في شباك مرمى خيبل الكابتن عبدالرحمن علي محمد خودم محرزاً هدف التقدم الأول لفريقه، وقدم الفريقان هجمات متبادلة مع تفوق هجومي ملحوظ لمصلحة خيبل الذي أهدر لاعبيه فرص و أهداف محققه وسنحت له فرصه تعديل النتيجة عبر ركلة جزاء صحيحة اهدرها اللاعب محمود السنح في د .43 .

وفي الشوط الثاني مضى خيبل بتحركات هجومية مكثفه نحو مرمى ضبوت على أمل تعديل النتيجة وأدرك مبتغاه ( هدف التعادل) في وقت مبكر عبر البديل المتألق عماد المساوى في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الثاني، وخلال فترات المباراة من الشوط الثاني تابعنا مسلسل اهدار الفرص الضائعه من الجانبين ، وانتهاء اللقاء بتعادل عادل 1/1.

بينما حاز على جائزة نجم المباراة لاعب وسط ميدان خيبل سعيد سالم عويضان.

وبتلك النتيجة غرد وتفرد ضبوت بصدارة مجموعته الثانية برصيد 10 نقاط مع مرتبة الشرف الأولى.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات