المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

لليوم الثاني.. تظاهرات في عدن تنديدا بالإساءة للنبي الكربم

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 03 نوفمبر, 2020 - 09:46 صباحاً ]

نفذ مئات المواطنين، الإثنين، تظاهرة بمحافظة عدن ، تنديدًا بمعاداة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للإسلام، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وأفادة مصادر محلية بأن المئات من أبناء مدينة المنصورة في عدن خرجوا في مسيرة جابت شارع القصر في المدينة، وصولًا إلى "ساحة الشهداء".

وردد المتظاهرون هتافات نصرة للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، منها: "لبيك يا رسول الله"، و"إلا رسول الله"، و"فداك روحي يا رسول الله".

وأحرق غاضبون العلم الفرنسي وصورًا لماكرون، مع تجديد دعوات إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية.

والأحد، شارك المئات من أبناء عدن في مسيرة احتجاجية جابت الشارع الرئيسي في مدينة المعلا وصولًا إلى مبنى المحافظة، تنديدًا بالرسوم المسيئة.

وشهدت فرنسا نشر رسوم كاريكاتيرية مسيئة للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، على واجهات مبانٍ، واعتبرها ماكرون "حرية تعبير، في حين غضب المسلمون في مختلف أنحاء العالم .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات