جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين دورة الحاسب الآلي بجمعية رعاية المعاقين حركيًا بالمهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 نوفمبر, 2020 - 09:18 صباحاً ]

دشن وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويّض الجعفري، مساء الأحد، دورة في الحاسب الآلي لأعضاء ومنتسبي جمعية ورعاية تأهيل المعاقين حركياً بالمحافظة الذي تقيمها الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق بالمحافظة وبتمويل من صندوق التنمية البشرية، و برعاية المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وفي التدشين، أشاد الوكيل الأول بدور قيادة جمعية ورعاية تأهيل المعاقين حركيآ لدورهم في تفعيلهم نشاط الجمعية وتأهيل اعضاءها والمنتسبين لها بمثل هذه الأنشطة التي تعود بالنفع واكتسابهم المعلومات الكافية في مجال الحاسب الآلي وغيره من البرامج التعليمية.

وثمن الجعفري دور الآخوة في الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق بالمحافظة لتنفيذ عدة دورات في المحافظة ومنها دورات الحاسب الآلي التي نفذتها في جمعية ورعاية المعاقين حركيآ مساء هذا اليوم.

واكد دعم السلطة المحلية في المحافظة لتذليل كافة الصعوبات والعوائق لإنجاح مثل هذه الإنشطة والبرامج التي تعطي ذوي الاحتياجات الخاصة اكتساب اكبر قدر من المعلومات والخبرات، إن كان عبر صندوق التنمية البشرية أو غيرة.

من جانبة تحدث مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق الاستاذ خالد حسان بلحاف عن شرح محاور الدورة وفترتها الزمنية وعن أهمية الدورة التي تستهدف أهم شريحة في المجتمع كون هذه الشريحة يجب معاملتها بصورة خاصة في اوساط المجتمع.

وعبر بلحاف عن شكرة لقيادة السلطة المحلية ودعمها السخي تجاه الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق في المحافظة ودعمها المباشر أو عبر صناديقها في المحافظة لتذليل كافة الصعوبات والعوائق لتنفيذ كافة الإنشطة والدورات التي تنفذها.

كما عبر رئيس جمعية المعاقين حركيًا في المحافظة الأستاذ سالم مرزوق ابو جابر عن مدى سعادته لتفعيل مثل هذه الدورات لشريحة المعاقين حركيًا لما يعزز في أنفسهم الثقة بالنفس وشعورهم بالمعاملة الخاصة تجاههم.

وشكر أبو جابر قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لدعمه وتشجيعة لكافة أعضاء ومنتسبي جمعية ورعاية المعاقين حركًا بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات