الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"لجنة احتجاج شحن" تستنكر الحملات الإعلامية السعودية ضد أبناء المهرة وقياداتها


"لجنة احتجاج شحن" تستنكر الحملات الإعلامية السعودية ضد أبناء المهرة وقياداتها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 01 نوفمبر, 2020 - 11:25 صباحاً ]

استنكرت لجنة الاحتجاج السلمي في مديرية شحن، السبت، الحملات الإعلامية المغرضة التي تستهدف قيادات وأبناء المهرة ورموزهت عبر وسائل إعلامية تابعة للسعودية.

وأدانت اللجنة في بيان التحريض المباشر ضد قيادات الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة والمستمرة منذ إعلانها رفض التواجد السعودي.

وقال البيان إن هذا التطاول الذي يستهدف قيادات وأبناء المهرة حول الادعاءات المزعومة بوجود التهريب في مديرية شحن ومحافظة المهرة بشكل عام، أثبتت الأيام كذبها وكذب المعلومات الاستخباراتية التي تدعيها السعودية ومن ورائها الأبواق الاعلامية التي تنشر تلك الادعاءات.


وأشارت البيان إلى أن تلك الحملات تهدف لتشويه صورة أبناء وقيادات المهرة. 

وأكد البيان رفض تلك الادعاءات المزيفة التي أيضا لم يسلم منها الأشقاء في سلطنة عُمان، حيث تظهر بين الحين والآخر أصوات إعلامية مدفوعة لم يكن هدفها سوى تشويه صورة أبناء المهرة والأشقاء في السلطنة.

 

ودعا الأجهزة الأمنية والعسكرية اليمنية إلى نشر كل المعلومات حول تلك الادعاءات والمزاعم وإيضاح الحقيقة للرأي العام المحلي والاقليمي والدولي.


كما دعا  كافة قيادات وشيوخ ورموز محافظة المهرة إلى لوقوف صفاً واحداً أمام تلك المزاعم التي تستهدف كل أبناء المحافظة وليس طرفاً أو جهة بعينها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات