بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تعادل إيجابي بين السلام وحوف في ختام منافسات المجموعة الأولى من دوري المهرة التصنيفي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 01 نوفمبر, 2020 - 09:47 صباحاً ]

تعادل فريقا نحوف والسلام بهدفين لكل منهما في مباراة السبت التي جمعتهما على ميدان الشهيد مخبال بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، في ختام منافسات المجموعة الأولى.


وقدم الفريقين مباراة حماسية وجميلة ،وكانت بداية المتعه والاثاره من جانب السلام الذي تقدم بهدف السبق المبكر في د 4 من الشوط الاول بواسطة لاعبه مازن البرك

وبعد محاولات هجومية متكرره أضاف الفنان المتألق مازن البرك هدفاً ثان لمصلحة فريقه السلام في د .20 ،وبعد مرور سبع دقائق قلص حوف الفارق بتسجيله الهدف الاول عبر اللاعب سعيد ناصر، ومضى الفريقين في التنافس وتبادل الهجمات حتى نهاية الشوط الاول بتقدم السلام بهدفين مقابل هدف .

شهد الشوط الثاني و في فترات كثيرة تمريرات ونقلات كرويه بديعة اعجبت الحاضرين نفذها لاعبي حوف والسلام على طول وعرض المستطيل الاخضر ،وغازل السلام مرمى حوف بتسديدات ومحاولات عديده دون جدوى.

ونجح حوف بعد سلسلة من الهجمات الخطيرة وتحديداً في الدقائق الاخيره من زمن اللقاء في معادلة النتيجة بتوقيع اللاعب عبدالله سالم احمد ،لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين " حوف والسلام " بهدفين لمثله .

وبتلك النتيجه تبخرت آمال وتطلعات جماهير السلام التي علقت آمال كبيرة على مباراة اليوم في حال فوز فريقهم والتقدم نحو الصفوف الاولى لفرق النخبه المهرية ولكن هكذا حال المستديره ،واما حوف الجريح اراد أن ينهي مشاركته بفوزاً معنوياً شرفي يحفظ به ماء الوجه وليس كل ما يتمناه المرء يدركه.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم نادي حوف المتألق عبدالله سالم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات