بايدن: ولايتي لن تكون "ولاية ثالثة لأوباما"     سيناتور أمريكي: الأسلحة المرسلة إلى الإمارات تنتهي بأيدي مليشيات متطرفة في اليمن     تعز..وقفة احتجاجية للعشرات من طلاب الجامعة للمطالبة بالقبض على متهمين بمحاولة اغتيال رئيس الجامعة     السعودية تطالب مجلس الأمن بوقف الهجمات الحوثية على منشآت الطاقة     توقيع مذكرة تعاون بين السلطة المحلية بالمهرة ومنظمة "شركاء اليمن"     جو بايدن: الولايات المتحدة ستقود العالم وستواجه الخصوم     مصدر مطلع يكشف عن خلافات عميقة بين السعودية وحليفتها الإمارات     مصدر في حكومة صنعاء يتحدث عن آخر المستجدات بشأن ناقلة "صافر"     الرياض تدعو مجلس الأمن الدولي التدخل لحمايتها من هجمات الحوثيين     مخاطر نقص فيتامين "ب 12".. تعرف عليها     بدء أعمال المؤتمر العلمي الثالث في محافظة شبوة     بعد استياء واسع.. جماعة الحوثي تعلن إلقاء القبض على قاتل مواطن في حجة     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة واحدة في عدن     التحالف يقتل اليمنيين.. منظمتان دوليتان تطالبان بريطانيا بالتوقف عن بيع الأسلحة للسعودية والإمارات     السلطة المحلية بالمهرة تناقش تفعيل تقارير اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 01 نوفمبر, 2020 - 01:00 صباحاً ]

وضعت إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة، السبت، نقطة مرورية مؤقتة على خط الغيضة - سوق القات لمراقبة وتنظيم حركة السير، وقت الذروة من الساعة العاشرة صباحا حتى ٢ مساء.

وقال مدير شرطة السير بمديرية الغيضة حسين احمد المراني إنه تم وضع النقطة للحد من الحوادث المرورية المتكررة بمعدل من (3-2) حوادث في اليوم الواحد.

واشار إلى أن النقطة ستستمر حتى توسعة هذا الخط، الذي وجهة السلطة المحلية بسرعة إنجازه في أقرب وقت ممكن لتسهيل حركة السير ومنعا لتكرار الحوادث المرورية.

وأضاف المراني بأنه تم وضع خطة مروريه للمراقبة تضمنت توجيه السائقين تجنب السرعة والتجاوز في هذا الخط ومنع دخول الدراجات النارية إليه لخطورتها وخاصة في وقت الذروة وتنبيه السائقين بإستخدام الإشارات المرورية بما فيها إشارة الخطر والتنبيه للوقوف.

ولفت إلى أن النتائج كانت ايجابية من خلال إحصائيات الحوادث لهذا الخط الذي سمي بخط الموت ولم يسجل أي حادث منذ وضع نقطة المراقبة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات