أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن

المهرة بوست - عدن
[ السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 11:09 مساءً ]

سقط قتلى وجرحى، يوم السبت، نتيجة اشتباكات بين مسلحين من عناصر المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، وسط سوق شعبي في مديرية الشيخ عثمان شمالي محافظة عدن جنوب اليمن.

وقال سكان محليون إن الاشتباكات أسفرت عن مقتل عاقل السوق وأحد المتسوقين، فيما أصيب 4 آخرين بجروح.

وأضافوا أن الاشتباكات اندلعت وسط سوق القات بمنطقة الهاشمي، في مديرية الشيخ عثمان شمالي المدينة، نتيجة خلاف بين مسلحين يتبعون الانتقالي، على جبايات مالية.

وفي وقت لاحق أعلنت الشرطة، تمكنها من ضبط العناصر المسلحة في تلك الاشتباكات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات